بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» طبق سلطه فواكه يفتح النفس
الجمعة 6 مايو - 11:56 من طرف shahdalmlka

» دعاء
الخميس 31 ديسمبر - 0:28 من طرف ابتسامة الحياة

» دعاء
الأربعاء 30 ديسمبر - 11:25 من طرف ابتسامة الحياة

» اللهم بلغنا رمضان
الأربعاء 30 ديسمبر - 11:17 من طرف ابتسامة الحياة

» معلومات
الأربعاء 30 ديسمبر - 11:13 من طرف ابتسامة الحياة

» ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ )
الأربعاء 30 ديسمبر - 11:03 من طرف ابتسامة الحياة

» كل عام والامه الاسلاميه بخير
الأربعاء 30 ديسمبر - 10:54 من طرف ابتسامة الحياة

» بحبك يامصر
الأربعاء 30 ديسمبر - 10:46 من طرف ابتسامة الحياة

» شرفتونا
الأربعاء 30 ديسمبر - 10:33 من طرف ابتسامة الحياة

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


الظن

اذهب الى الأسفل

الظن

مُساهمة من طرف ابتسامة الحياة في السبت 3 أغسطس - 1:31

 كان هناك ثلاثة أصدقاء يمشون في طريق،

فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الأول لصاحبه :

أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :

لا هو لا يبدو عليه أنه قاتل ... ولكن ربما شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :

لا هذا ولا ذاك .... ولكن يبدو عليه آمارات الطيبة لذا ربما هو يحفر بئراً للماء وهو رجل صالح.

العبـــــــــــ ـــــ رة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا

فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح "

لــــــــــذا ........ أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ابتسامة الحياة
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1604
تاريخ التسجيل : 27/07/2011

http://basma.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الظن

مُساهمة من طرف محب الشهادة في الثلاثاء 6 أغسطس - 2:59

 فعلا كل اناء بما فيه ينضح

قصة جميلة به عبرة عظيمة
 اشتغل بنفسك  ودعك من غيرك

بو رميت كل كلب نابح بحجر لوجدت الحجر يباع في الأسواق

بارك الله فيك بسمة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
محب الشهادة
نائب الادمن
نائب الادمن

عدد المساهمات : 2667
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى